يعد أدوب فلاش بلاير أحد الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع والمخصصة لتقديم الصوت والفيديو بالإضافة إلى الرسوم المتحركة على الويب. ولكن في الوقت الراهن هو أي دعم لمشغل فلاش على اي فون أو آي باد في الوقت الحاضر، ومع ذلك هذا يرجع إلى التغيير، إلى الكثير من فرحة قاعدة مروحة أبل كبيرة.

لقد هيمنت أدوب فلاش على سوق المحتوى الديناميكي لمشاهدي الويب المكتبيين. العديد من المواقع على شبكة الإنترنت استخدام مشغل فلاش من خلال عرض الكتالوج على الانترنت الخاصة بهم، والمظاهرات على شبكة الإنترنت، والبيانات، وأكثر من ذلك بكثير. بعض المواقع الرياضية النتيجة الحية بالإضافة إلى توظيف فلاش لتحديث اللوحة على الألعاب الحية، وكذلك لتيار المباريات على شبكة الإنترنت. مع أجهزة أبل المحمول في عداد المفقودين دعم مشغل فلاش على رحلات السفاري، يمكن أن يكون أصحاب في عداد المفقودين على بعض محتوى أعلى جودة أن مختلف الهواتف الذكية الأخرى جنبا إلى جنب مع أصحاب أجهزة لوحية قد حصلت على الوصول إليها.

لذلك، لماذا أبل حتى الآن لا تزال لا تدعم بالضرورة فكرة وجود فلاش على الأجهزة النقالة الخاصة بهم؟ البعض يفترض أن سببه التنافس بين أبل وأديوب، والبعض الآخر يعني أن المطورين سوف تفقد حصة الإيرادات نتيجة للمحتوى وكذلك الألعاب التي يجري تطويرها من قبل أشخاص جدد من ذوي الخبرة مع مشغل فلاش، ولكن موقف أبل الرسمي هو بسيط - و استخدام فلاش أو ربما لاعب فلاش على الأجهزة من شأنه أن يسبب استنزاف البطارية كبيرة واستخدام العديد من الموارد. كانوا يرغبون في اختراع جهاز كمبيوتر سوف يعمل مباشرة من خارج منطقة الجزاء، ويمكن استخدامها بسهولة من قبل سوق متنوعة، ونتيجة لذلك، فلاش فقط لم يطابق متطلباتهم التقنية.


flash player


التعليقات


إضافة تعليق